قرر نادي الزمالك إنهاء التعاقد رسمياً مع المحترف الأمريكي أوجي مايو لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالتراضي بين الطرفين بعد حصول اللاعب على كافة مستحقاته المالية.وجاء قرار الزمالك بالتخلص من أوجي مايو عقب الخروج من دوري المرتبط على يد الأهلي وكذلك تحقيق الفريق المركز السابع في الترتيب العام ثم إقالة أحمد مرعي من منصب المدير الفني والاستعانة بوائل بدر.وأضاف رئيس جهاز كرة السلة بنادي الزمالك أنه سيتم تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة في المراكز التي يحتاجها الفريق وفقاً لاحتياجات الجهاز الفني.