كلوب يتحدث عن موعد انضمام صلاح لمنتخب مصر قبل كأس إفريقيا



تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي عن انضمام محمد صلاح، نجم فريقه إلى معسكر منتخب مصر، من أجل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المُقبلة في كوت ديفوار.

وقال يورجن كلوب في تصريحات نقلتها شبكة أنفيلد ووتش قبل مباراة ليفربول وكريستال بالاس: "انضمام صلاح لمعسكر منتخب بلاده؟ لا، لم أفكر في الأمر لأكون صادقًا ولا يمكنني تغييره على أي حال".

وأضاف المدرب الألماني: "ليس لدي خطط حقيقية بشأن مغادرة صلاح لصفوفنا. سيكون ذلك في شهر يناير، أليس كذلك؟ أتمنى أن يعود ديوجو جوتا من الإصابة في ذلك الوقت".

وتابع: "لم أفكر في خططنا ليناير القادم حتى الآن، إلا أنه على الأرجح سيكون محمد صلاح متاحًا لمواجهة أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 7 يناير القادم. لست متأكدًا من الموعد الرسمي للسماح للاعبين بمغادرة صفوفنا".

وأكمل: "مهما كان ما يمكنني قوله، إذا قررت مصر ومحمد صلاح أن يرحل في الثاني أو الثالث أو الرابع من يناير. أنا متأكد من أن صلاح يريد خوض مباراتنا أمام أرسنال، ولكنني لست متأكدًا من قدرتنا على اتخاذ هذا القرار".

ومن المقرر أن يقود محمد صلاح منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا القادمة، المُقرر إقامتها خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير، حيث يتواجد الفراعنة في مجموعة واحدة مع منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا