تعرف على موعد افتتاح بطولة كأس العالم للأندية



تستعد كرة القدم العالمية لمتابعة واحدة من أبرز بطولات الموسم، وذلك عند بدء منافسات كأس العالم للأندية، المُقرر إقامتها خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

وتستضيف المملكة العربية السعودية ممثلة في نادي اتحاد جدة النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بمشاركة 7 أندية، هم أوكلاند سيتي النيوزلندي والنادي الأهلي وأوراوا ريدز الياباني وليون المكسيكي وفلومينينسي البرازيلي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

ويواجه اتحاد جدة السعودي، صاحب الأرض والجمهور في البطولة فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، على أن يتأهل الفائز من هذه المباراة، لمواجهة النادي الأهلي، في الدور ربع النهائي.

وتُقام مباراة الافتتاح لبطولة كأس العالم للأندية في الثامنة مساء يوم الثلاثاء القادم 12 ديسمبر، بين الاتحاد وأوكلاند، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة، على أن تنقل هذه المواجهة مجموعة قنوات SCCالسعودية.

وفي سياق متصل، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم مساء اليوم السبت أنه سيقوم بإطلاق الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية عشية بدء المنافسة، أي مساء يوم الإثنين القادم، على أن تؤديها نجمة موسيقى البوب، الفنانة بيبي ريكسا.

وتشتهر هذه الفنانة العالمية التي ستؤدي أغنية كأس العالم للأندية الرسمية والتي ستكون تحت اسم "It’s Onبأعمالها ذات الشعبية، والتي سبق ترشيحها أربع مرات لنيل جائزة غرامي الموسيقية، وسترافق هذه المقطوعة الحماسية لحظات الإثارة والمتعة الكروية الخالصة التي سيحفل بها المونديال على المستطيل الأخضر.

وعن أغنيتها الجديدة هذه، قالت ريكسا: "تقديم أغنية للفيفا هذا العام كان أمرًا رائعًا، وبمثابة فرصة العمر، وأنا في غاية السعادة لأن الجماهير ستستمع إلى النشيد الرسمي على امتداد مباريات بطولة كأس العالم للأندية".

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا