استبعاد مفاجئ.. قائمة الأهلي «الأقرب» في كأس العالم للأندية



يستعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لإرسال القائمة النهائية للفريق المشاركة في كأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 12 ديسمبر المقبل، وحتى 22 من الشهر ذاته.

وعلم El-Ahly.comأن هناك لاعبين استقر عليهم الجهاز الفني للتواجد بشكل نهائي في القائمة، ولكن مازالت النقاشات دائرة حول لاعب أو إثنين فقط.

وجاءت ملامح قائمة الأهلي النهائية في كأس العالم على النحو التالي:

حراسةً المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء

خط الدفاع: ياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وخالد عبد الفتاح ومحمد هاني وأكرم توفيق وعلي معلول وكريم الدبيس

خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور وكريم فواد  وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر

خط الهجوم: محمود عبد المنعم "كهربا" وصلاح محسن وبيرسي تاو.

 أما الأقرب للاستبعاد من القائمة فهم: أنتوني موديست وكريم نيدفيد ومحمود متولي ومحمد الضاوي "كريستو" ورضا سليم ومحمد زعلوك ومعتز محمد وأحمد عبد القادر وإن كانت فرص الأخير مازالت قائمة للدخول في القائمة النهائية.

وسيُحدد الجهاز الفني للفريق الأحمر الأسماء المستبعدة من القائمة بشكل نهائي خلال الساعات القليلة القادمة وفقًا لحالتهم الطبية وجاهزيتهم من الإصابات قبل البطولة.

ويواجه اتحاد جدة فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، على أن يتأهل الفائز من هذه المباراة لمواجهة النادي الأهلي في الدور ربع النهائي، فيما يتأهل الفائز لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا