بعد واقعة طاهر.. نجوم عالمية يتحايلون في ارتداء واقي الساق



أثناء إجراء الجهاز الفني للأهلي التغييرات خلال مواجهة يانج أفريكانز، رفض الحكم الرابع دخول طاهر محمد طاهر بسبب عدم ارتدائه واقي الساق وهو أحد الأمور التي يقوم الحكم بالتأكد منها قبل مشاركة أي لاعب وهي من الأدوات الملزمة لكل اللاعبين.

وبعد واقعة طاهر محمد طاهر الذي دخل بديلا بعد أقل من دقيقة من رفض الحكم الرابع ويظهر بشكل طيب في الدقائق التي شارك فيها.

الفيفا يؤكد في قوانينه بأنه لا يوجد حد أدنى محدد لحجم واقي الساق، وتنص اللوائح بأنه يجب تغطية السابق بالكامل بالجوارب وواقي الساق مصنوع من المطاط أو البلاستيك أو مواد مماثلة.

ويقدم El-Ahly.com تقرير عن أبرز نجوم العالم الذين يتحايلون ويفي ارتداء واقي الساق بشكله الطبيعي ويرتدي اللاعبون واقي قصير أو بدون في بعض الأحيان.

جاك جريليش، نجم مانشستر سيتي هو الأشهر في الوقت الحالي بلعب المباريات بواقي ساق قصير يكاد يكون مختفي وكانت مواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي الظهور الأخير للنجم الإنجليزي.

وقال جريليش في وقت سابق إبان تواجده في أستون فيلا بأن الجوارب تقلصت أثناء الغسيل وفي الموسم لعب بشكل جيد ليستمر في ارتداء الجوارب القصيرة وسيستمر في هذا الأمر.

ممفيس ديباي، لاعب برشلونة السابق وليون الحالي، دائما ما يظهر بواقي ساق قصير للغاية وكانت من الملاحظات التي تحدثت عنها تقارير صحفية خلال مواجهة فرنسا وهولندا بدوري الأمم الأوروبية.

وإليك عدد من النماذج في الكرة العالمية:

توماس مولر، النجم الألماني

ديبالا، النجم الأرجنتيني

توتي، الأسطورة الإيطالية

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا