طبيعة إصابة محمد عبد المنعم.. وموقفه من كأس العالم للأندية



خضع محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي لفحوصات طبية بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مران المارد الأحمر قبل مواجهة يانج أفريكانز التنزاني، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان محمد عبد المنعم قد غادر مران الأهلي أمس الجمعة بعد تعرضه لإصابة على مستوى الكاحل، مما أدى لاستبعاده من مواجهة اليوم أمام يانج أفريكانز.

وعلم El-Ahly.comأن الجهاز الطبي لفريق الأهلي أجرى فحوصات مبدئية لمحمد عبد المنعم في الساعات القليلة الماضية، بعد تعافي الجزء المصاب من التورم، وأثبتت تلك الفحوصات إصابته بالتواء في الكاحل.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن عبد المنعم سيجري أشعة رنين بالإضافة لبعض الفحوصات الطبية غدًا الأحد، بعد عودة بعثة المارد الأحمر من تنزانيا، لتحديد طبيعة الإصابة بشكل أدق.

ووفقًا لما توصل إليه El-Ahly.comفإن محمد عبد المنعم سيحتاج لفترة علاجيه تتراوح بين أسبوع إلى 10 أيام، وفقًا للتشخيص المبدئي للإصابة، على أن يعمل الجهاز الطبي على تكثيف محاولاته من أجل لحاق اللاعب بمباريات كأس العالم للأندية.

يُذكر أن النادي الأهلي يخوض أولى مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية يوم 15 سبتمبر الجاري، أمام الفائز من مباراة الافتتاح بين اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزلندي.

وتعادل النادي الأهلي مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا