القيعي: الخطيب لن يكون متفرجا على نتائج الأهلي.. أطالب الجماهير بدعم قراراته



طالب عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي جماهير المارد الأحمر بدعم قرارات محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، في ملف كرة القدم.

وقال عدلي القيعي في تصريحات عبر قناة الأهلي: "الجماهير ربطت تعادل الأهلي مع سموحة والجونة بالنتائج أمام سيمبا وصن داونز بالإضافة لمباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري".

وأضاف: "هذه مؤشرات لا تجعلك سعيدًا حتى إذا كنت تفهم الأسباب، وفي مباراة سموحة انتقدنا جميعًا أن سلاح الأجنحة لم يشكل الخطورة.. كرات عرضية كثيرة وغير دقيقة، وفي رأيي هذا سببه هو الحالة البدنية".

وتابع: "لا يمكن إدارة في النادي الأهلي، وما بالك أن المجلس يرأسه لاعب سابق بحجم محمود الخطيب، أن ينظر للأمور نظرة المتفرج.. هو يمد يده".

وأكمل: "الكثيرون لا يعلمون أن الطبيب طلب من محمود الخطيب أن يخرج في إجازة طويلة، لأنه يحتاج لجراحة، لا يصلح إجراؤها وسط أجواء العمل، إلا أنه مازال مستمرًا ويعطي أولوياته لمسئوليته في الأهلي".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته قائلًا: "لذا لا يوجد تقصير، وما يتخذه من إجراءات لابد أن يلقى دعمًا.. جزء من ثبات منظومة الأهلي أنها لا تعمل كي تلقى التحية، بل تعمل كي تتمسك بالثوابت وتحقق النتائج الفنية والأخلاقية".

وكان محمود الخطيب، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي الأهلي، قد عقد اجتماعًا أول أمس الأربعاء مع مارسيل كولر، وشهد مناقشة جميع الأمور الخاصة بالفريق الأول خلال الفترة الماضية.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
كأس مصر - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا