بيرسي تاو يكشف عن أمنياته قبل الاعتزال



أعرب بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن رغبته في التتويج بالألقاب مع منتخب بلاده جنوب إفريقيا، مثلما فعل في مسيرته مع الأندية، حيث سبق له التتويج بالعديد من الألقاب، من بينها دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي وماميلودي صن داونز.

وقال بيرسي تاو في تصريحات نقلتها صحيفة آي أو إل الجنوب إفريقية: "لقد فزت في معظم الأماكن التي كنت لاعبًا بها، ولا ينقصني سوى التتويج بالألقاب مع المنتخب الوطني، وهذا يمثل لي الدافع حاليًا".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا: "سيكون من الرائع بالنسبة لي أن أفوز بشيء مع منتخب جنوب إفريقيا.. عليكم أن تدركوا أن وقتي في الملاعب يقترب من النهاية مع التقدم في السن، لذا عليّ الاعتناء بنفسي أكثر، لأنه لا يوجد الكثير من الوقت".

وتابع: "لقد اقتربت من بلوغ 33 عامًا، لذلك أريد الفوز بكل بطولة.. التعطش للبطولات يزداد كلما تقدمت في السن، والآن بعد أن اكتسبت المزيد من الخبرة، أصبحت أنظر إلى المواقف بشكل أفضل".

وأكمل: "إذا أهدرت ركلة جزاء في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، فهذا يدفعك إلى تقديم أداء أفضل في المرة القادمة، لأنك تعرف الخطأ الذي ارتكبته، وما عليك القيام به للتحسن".

وواصل: "أود أن نتأهل إلى كأس العالم 2026 لأنني أعرف ما سيعنيه ذلك بالنسبة لنا كدولة، وأيضاً، لجميع الأولاد الصغار الذين سيتمكنون من القول (إنني رأيت جنوب أفريقيا تلعب في كأس العالم) ".

وأردف: "أريد أيضًا اللعب في كأس العالم. نحن بحاجة للتأهل لهذه البطولات الكبرى والمنافسة عليها، وعلينا أيضًا أن نمنح الأمل للجيل القادم، لذا من المهم بالنسبة لنا أن نلعب دائمًا في هذه المسابقات مثل كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم".

وأتم بيرسي تاو تصريحاته قائلًا: "نريد الفوز في التصفيات، وأعتقد أن الجميع يلعب دورًا في مساعدتنا على تحقيق ذلك.. نحن بحاجة إلى جميع الدعم؛ إما من المشجعين أو وسائل الإعلام، ونريد فقط أن يكون الجميع جزءًا من هذا، ونحن متحمسون للتحديات التي نواجهها في كأس الأمم الأفريقية المقبلة".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا