عملية جراحية ناجحة لرضا سليم في الترقوة



أجرى رضا سليم، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عملية جراحية مساء اليوم الخميس، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها، إثر مشاركته في مباراة المارد الأحمر أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وأوضح أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي، أن رضا سليم خضع لجراحة ناجحة بعد تعرضه ‏لكسر في عظمة الترقوة، وذلك بعد مشاركته بخمس دقائق فقط في مباراة المارد الأحمر أمام ماميلودي صن داونز.

وأشار جاب الله في تصريحات رسمية إلى أن اللاعب المغربي أجرى الجراحة بنجاح اليوم، وحصل على عدة أيام للراحة، قبل أن يبدأ تنفيذ مراحل البرنامج العلاجي الذي ‏سوف يؤديه على مدار الأسابيع القادمة.

وأتم أحمد جاب الله تصريحاته مؤكدًا أن رضا سليم سوف يخضع لفحوصات مستمرة من جانب الجهاز الطبي، من أجل متابعة تطورات حالته، لتجهيزه للعودة ‏إلى التدريبات الجماعية عقب نهاية البرنامج العلاجي.‏

يُذكر أن أشرف محرم، الطبيب الذي أجرى الجراحة في الترقوة لسليم، كان قد أكد أن اللاعب سيحتاج لفترة علاجية تصل إلى 3 أشهر، مُشيرًا إلى احتمالية تخفيض تلك الفترة، وفقًا لاستجابته.

وكان النادي الأهلي قد تعادل سلبيًا مع ماميلودي صن داونز، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على إستاد القاهرة، لحساب إياب الدور نصف النهائي من الدوري الأفريقي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا