بعد الهجوم على بيريرا.. اتحاد الكرة: واثقون من نجاح التجربة والبرتغالي يحتاج للصبر



أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على دعم تجربة البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام المصرية.

وقال الكومي في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة عبر برنامج "طويلة وعالية": "اتحاد الكرة داعم تماما لتجربة بيريرا وواثقين من نجاحها في النهاية، اي تجربة في بدايتها تشهد إيجابيات وسلبيات".

وتابع: "بيريرا يسير بخطوات ثابتة اداريا وفنيا، ودائما ما ينظم محاضرات لشرح القوانين بجانب أنه يقيم اختبارات بشكل مستمر للحكام في مواد القانون".

وواصل: "الحكم يخطيء ويصيب حتى مع وجود تقنية الفيديو ولكن هذه امور يمكن السيطرة عليها، لكن الملاحظ أن الحالات الجدلية التي حدثت في المباريات الماضية كان بطلها حكام من أفضل حكام افريقيا".

وأضاف: "بيريرا يعمل على كل صغيرة وكبيرة ونحن متأكدون من نجاح تجربته ولكن يحتاج إلى الصبر قليلًا".

وواصل إيهاب الكومي تصريحاته "مجلس الإدارة برئاسة جمال علام يعقد جلسات مع بيريرا ولجنة الحكام من أجل شرح الاخطاء وكيف يسعى لحلها".

وعن حقيقة وجود حالة من العناد بين حكم الساحة وحكم الفيديو في المباريات الماضية، علق قائلًا "هذا غير منطقي، هم طاقم تحكيم واحد والإيجابيات والسلبيات تمس الجميع بالتأكيد".

واختتم الكومي تصريحاته "المشكلة هي أن كل من هو خارج منظومة التحكيم لديهم آراء كثيرة ويهاجمون عبر وسائل التواصل الإجتماعي، أطالبهم أن يرأفوا بحكامنا والصبر عليهم، هؤلاء كانوا زملاء لكم يومًا ما".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا