بعد اكتمال دور ال 32 .. تعرف على الفرق المتأهلة إلى دور المجموعات



انتهى اليوم الأحد دور ال 32 من بطولة دوري أبطال بعد إنتهاء جميع مباريات المرحلة التمهيدية الثانية واكتملت الفرق التي ستخوض دور ال 16.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الصعود ألى دور المجموعات بعد الفوز على سان جورج الإثيوبي بسبعة أهداف مقابل لا شئ في مجموع المباريات.

ونجح فريق كرة القدم بنادي بيراميدز في التأهل إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الجيش الرواندي بستة أهداف مقابل هدف في مجموع المبارتين.

وحقق فريق كرة القدم بنادي صن داونز الفوز على نادي بومامورو بستة أهداف مقابل لا شئ في مجموع المباراتين بدور ال 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا ونجح في الصعود إلى دور المجموعات.

وصعد فريق كرة القدم بنادي جوانينج إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على أورلاندو باتريس 5-4 بركلات الجزاء.

وصعد فريق كرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي في الصعود إلى دور المجموعات بعد الفوز على الديوانة بهدف نظيف في مجموع المباراتين.

وفاز فريق كرة القدم بنادي النجم الرياضي التونسي في الصعود إلى دور المجموعات بعد الفوز على الجيش الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.

ونجح فريق كرة القدم بنادي ميدياما الغاني في الصعود إلى دور المجموعات بعد الفوز على هورويا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المباراتين.

وحقق فريق كرة القدم بنادي بترو أتليتكو الأنجولي الفوز على نادي أونياو دو سونغو بخمسة أهادف مقابل هدفين وصعد إلى دور المجموعات.

واستطاع نادي يانج أفريكانز التنزاني في الصعود إلى دور المجموعات بعد الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في مجموع المباراتين.

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي في الصعود إلى دور المجموعات بعد الفوز على نياسا بيغ بولتس بخمسة أهداف مقابل لا شئ في مجموع المباراتين.

 وفاز فريق كرة القدم بنادي الوداد المغربي على نظيره نادي هافيا كوناكري بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين ونجح في التأهل إلى دور المجموعات.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني في التأهل إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي باور ديناموز.

وتخطى فريق كرة القدم بنادي أسيك عقبة الأهلي البنغازي بعد الفوز بهدفين مقابل هدف في مجموع المباريات والصعود إلى دور المجموعات.

وصعد فريق كرة القدم بنادي الهلال السوداني إلى دور المجموعات على حساب بريميرو دي أوجوستو بعد الفوز بهدفين مقابل هدف في مجموع المباراتين.

وأصبح فريق كرة القدم بنادي إف سي نواذيبو أخر المتأهلين بعد الفوز على ريال باماكو بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا