لقطات الدوري العالمية.. عمر كمال عبد الواحد وصاروخ مدوي في شباك الداخلية



استطاع الظهير الأيمن عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر من تحقيق التعادل لفريقه، خلال مواجهة فريق الداخلية في إطار الجولة الثانية من دوري النيل.

وشهدت الدقيقة 66 إنفراد لصالح عبد الكريم الوادي، ليسددها مرتين ويتصدى لها محمود الزنفلي حارس الداخلية، قبل أن تعود الكرة إلي أحمد عاطف يسددها ويتصدي الزنفلي مجددا، لترتد إلي محمد صادق الذي يصوبها في الدفاع، لتخرج خارج منطقة الجزاء تجد عمر كمال الذي يطلق صاروخ في الزاوية العليا اليمني للزنفلي محرزا هدف التعادل.

وكان منتخب مصر قد خسر مؤخرا من المنتخب التونسي بثلاثية مقابل هدف وحيد، سجل خلالها عمر كمال عبد الواحد هدف مشابه لهدفه في مرمي الداخلية، بتصويبة من خارج منطقة الجزاء مفاجأة أرضية.

وكان ألان كيامبادي لاعب وسط فريق الداخلية قد تقدم لفريقه في الدقيقة 42 من أحداث الشوط الأول، بخطأ لا يغتفر من الحارس الدولي محمود جنش، بعد فشله في التصدي لتسديدة ألان الضعيفة من مسافة حوالي 30 متر.

وكان فيوتشر قد حقق الفوز في الجولة الأولي علي حساب فاركو بهدفين دون رد، في نفس الوقت الذي فاز فيه فريق الداخلية علي نظيره إنبي بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة الأولي أيضا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا