موعد أول مباراة للأهلي في الدوري بعد تأجيل مواجهة سيراميكا



سينشغل الفريق الأول بالنادي الأهلي عن بطولة الدوري العام في الأيام القادمة، وذلك في ظل خوض مواجهتي الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة لاستكمال النسخة الماضية من بطولة كأس مصر.

وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت تأجيل مباراة النادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية من الدوري العام، والتي كان من المُقرر إقامتها يوم الإثنين القادم، وذلك نظرًا لانشغال المارد الأحمر بخوض مباراتيه أمام سان جورج الإثيوبي في الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.

وستكون أولى مباريات الأهلي القادمة بالدوري العام، في السابعة مساء يوم 8 أكتوبر القادم أمام النادي الإسماعيلي، وذلك على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، الذي سبق وأن خاض عليه المارد الأحمر أولى مبارياته بالدوري هذا الموسم.

وتأتي مباراة الأهلي والإسماعيلي، بعد خوض المارد الأحمر أولى مواجهاته القادمة أمام فريق سان جورج الإثيوبي، المُقرر إقامتها بعد غدٍ الأحد على إستاد القاهرة، لحساب ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، فيما ستكون ثاني المباريات أمام الفريق نفسه وعلى الملعب ذاته يوم 29 سبتمبر القادم.

وبعد مباراتي الأهلي أمام سان جورج، يخوض المارد الأحمر مواجهة مرتقبة أمام إنبي يوم الأربعاء 4 أكتوبر القادم، على إستاد القاهرة لحساب الدور نصف النهائي من كأس مصر، فيما سيلتقي الزمالك مع بيراميدز خلال الدور نفسه.

وعقب انتهاء الأهلي من المباريات الثلاث القادمة، سيتوجه المارد الأحمر لمواجهة الإسماعيلي يوم 8 أكتوبر بالدوري العام، قبل يوم واحد من بداية فترة الأجندة الدولية، التي تُقام خلال الفترة من 9 إلى 17 من الشهر نفسه.

يُذكر أن النادي الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري العام بعد الجولة الأولى، إثر فوزه على فريق المصري برباعية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
كأس مصر - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا