منافس الأهلي – مانشستر سيتي يكشف طبيعة إصابات لاعبيه



أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي أن إصابة برناردو سيلفا، لاعب الفريق بسيطة، مُشيرًا إلى أن الأخير سيغيب على إثر تلك الإصابة لمدة 10 أيام.

وكان برناردو سيلفا قد تعرض لإصابة خلال مشاركته مع مانشستر سيتي في مباراة النجم الأحمر مساء الثلاثاء، بدوري أبطال أوروبا، حيث تم استبدالهقبل نهاية الشوط الأول من المواجهة التي انتهت بفوز السيتيزنز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال جوارديولا في تصريحاته لوسائل الإعلام: "إصابة برناردو سيلفا بسيطة، سيغيب من أسبوع إلى 10 أيام.. نحن نخوض الكثير من المباريات المتتالية، ولا يوجد هامش للراحة، ونطالَب بكثير من الجهد، وأحياناً لا تتحمل ذلك".

وعن إصابة جاك جريليش، قال جوارديولا: "إصابته عبارة عن كدمة في الركبة.. هذه هي كرة القدم، لكن الإصابات العضلية تعني الغياب عن كثير من المباريات.. أما جريليش فقد تدرب ويمكنه لعب بضع دقائق".

وأوضح المدرب الإسباني أن لاعب خط الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، المصاب في الظهر لا يزال خارج الحسابات في الوقت الحالي، مُشيرًا إلى أنه يضع ثقته في اللاعبين الشباب بالنادي.

وتطرق جوارديولا في تصريحاته للحديث عن مستوى المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، مهاجم الفريق، حيث قال: "سلوكه الجيد عندما يلعب أو لا يلعب، سواء كان بطلاً للعالم أو لا يظهر بالمستوى نفسه.".

وأتم بيب جوارديولا تصريحاته قائلًا: "ألفاريز يواجه إحباطاً هائلاً عندما لا يشارك، لكنه مستعد للعب دائمًا، الآن بسبب الإصابات تتوافر دقائق لعب أمامه، ويعطينا إضافات ضخمة؛ ولهذا نعتمد عليه، لكن يجب أن يستمر".

يُذكر أن مانشستر سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا هو أحد منافسي النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، المُقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر القادم.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
كأس مصر - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا