كولر: لم أصل إلى طريق النهاية مع الأهلي



أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه لم يصل بعد إلى طريق النهاية مع المارد الأحمر، مُشيرًا إلى أن جماهير الفريق ترفض الهزيمة أو التعادل في المباريات.

وقال مارسيل كولر في تصريحات لموقع ترانسفيرماركت: "تدريب الأهلي؟ يجب أن تكون قادرًا على التكيف كمدرب. على سبيل المثال، كان علينا أن نطلب بعض الأجهزة من أوروبا. وانتهى بنا الأمر بالانتظار لمدة تسعة أشهر حتى تصل إلينا".

وأضاف المدرب السويسري: "بسبب درجات الحرارة المرتفعة، من المستحيل التدريب أثناء النهار. فهناك أيام تزيد فيها درجة الحرارة عن 40 درجة في الظل، لذا عادةً ما نتدرب بعد غروب الشمس.. لذلك من الطبيعي ألا تذهب إلى السرير قبل الساعة الثانية أو الثالثة صباحًا بسبب الاستعدادات والمتابعة".

وتابع: "خلال شهر رمضان، تأقلمنا مع التزامات اللاعبين الدينية، وتدربنا في وقت لاحق من المساء. ما زلت أتذكر مباراة في كأس العالم للأندية. بعد نهاية الشوط الأول، كنت أتساءل أين اللاعبين البدلاء، حيث لم يكن هناك أحد يقوم بالإحماء خلف المرمى. ثم أبلغني أحد المشرفين أن اللاعبين في غرفة خلع الملابس ويصلون.. هذا طبيعي هنا".

وأكمل: "الجماهير تحب النادي أكثر من أي شيء آخر، وهم متحمسون دائمًا. لقد اضطررنا عدة مرات لإيقاف السيارة في وسط شارع مزدحم حتى يتمكن السائقين من التقاط صورة معي".

وواصل: "المشجعون يطلبون الكثير من الفريق.. التعادل يساوي الهزيمة، والجماهير لديها مبدأ (الأهلي يفوز في كل مباراة)، وليس هناك ما يمكن مناقشته في هذا الأمر".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "أعتقد أن العمل في نادٍ مثل هذا له جاذبية خاصة، وأعتقد أننا لم نصل إلى نهاية الطريق بعد".

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا