الأهلي يدرس شراء طائرة خاصة



يدرس النادي الأهلي شراء طائرة خاصة في الفترة المقبلة، وذلك تفاديًا للتكاليف الباهظة التي يتكبدها مقابل رحلات الفرق الجماعية خارج البلاد، وتحديدًا الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي أن مجلس إدارة الشركة درس بالأمس إمكانية شراء طائرة خاصة، مُشيرًا إلى أن ذلك الاقتراح جاء من أحد المحبين للقلعة الحمراء.

وقال القيعي في تصريحات عبر قناة الأهلي: "كم هو عدد الفرق التي ستسافر منذ اليوم وحتى مارس القادم؟ لذا كنا نناقش بالأمس في اجتماع شركة كرة القدم فكرة اقترحها علينا أحد المحبين للنادي الأهلي، وهي شراء طائرة خاصة للنادي الأهلي".

وأضاف:" (قعدنا نحسبها بنسافر كام مرة، وبنأجر كام مرة)، وأن لدينا شركة سياحة وخدمات للنادي الأهلي وليست لدينا رحلات خارجية، فمن الممكن أن تعمل هذه الشركة كسياحة داخلية للأعضاء، وتفتح آفاقًا جديدة".

وتابع: "أيضًا درسنا إمكانية توفير هذه الطائرة للأندية الأخرى التي ترغب في استخدامها لسفر فرقها في الخارج، وهل من الممكن أن نمنحها إياهم أم لا.. فكرة شراء طائرة خاصة صعبة من الناحية الفنية، ولكن من الناحية المالية (ممكن تمشي جدًا) ".

وأكمل: "لقد صدقت في هذه الفكرة، لست أنا من سينفذها، فهناك من سيدرس الأمر، إلا أنني صدقت فيها، وغيري أيضًا من المسئولين المهمين صدّقوا بها.. الحلم المستحيل هو من يخلق الريادة".

وأتم عدلي القيعي تصريحات قائلًا: "في البداية استغربنا الفكرة، ثم قلنا ولما لا؟ وبدأ كل فرد يعدد مزايا شراء طائرة خاصة للنادي الأهلي.. من الممكن أن تظهر أفكار أفضل في الأيام القادمة، ونذهب لطرازات معينة من الطائرات".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا