كولر سعيد بميركاتو الأهلي «3 صفقات تكفي»



أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن رضاه بشأن ما حققته القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد التعاقد مع 3 لاعبين.

وقال مارسيل كولر في تصريحات لوسائل الإعلام قبل مباراة السوبر الإفريقي: "التعاقد مع 3 لاعبين فقط؟ أنا راضٍ تمامًا عمّا تم في موسم الانتقالات.. الفريق ضم العناصر التي يحتاجها خلال هذا الصيف".

وأضاف المدرب السويسري: "فريق الأهلي يضم الآن قائمة كبيرة ومميزة من اللاعبين، وما يهمني في الوقت الحالي هو أن يأخذ اللاعبون الجدد فرصتهم في المباريات المقبلة".

وكان الأهلي قد أبرم 3 صفقات فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع إمام عاشور، لاعب ميتييلاند الدنماركي، ورضا سليم، جناح فريق الجيش الملكي المغربي، وأنتوني موديست، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق.

وعن مباراة السوبر الإفريقي، قال مارسيل كولر، إنه سعيد باللعب أمام جماهير الأهلي في المملكة العربية السعودية، مؤكدًا على صعوبة مواجهة الغد على الفريقين، وأن الفريق استعد جيدًا للمباراة من خلال معسكر تدريبي خارجي، وسيبذل أقصى جهده من أجل التتويج باللقب.

ويواجه النادي الأهلي فريق اتحاد العاصمة الجزائري في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، لحساب بطولة كأس السوبر الإفريقي.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا