موديست: كولر عرف كيف يقنعني بالانضمام إلى الأهلي



حرص أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي على توجيه الشكر لجماهير المارد الأحمر، وكذلك مارسيل كولر، المدير الفني، مُشيرًا إلى أن الأخير نجح في إقناعه بالانضمام للفريق.

وكتب موديست عبر حسابه على منصة انستجرام: "شكرًا لكل جماهير الأهلي علىالترحيب الحار الذي قدمتوه لي، لا أستطيع الانتظار للعب معكم.. سأفعل كل ما بوسعي لإعادة ما فعلتموه معي إليكم".

وأضاف المهاجم الفرنسي قائلًا: "أوجه الشكر إلى مدربي الجديد الذي عرف كيف يقنعني، ويؤمن بي، وكذلك إلى الجهاز الفني، وجميع الأشخاص في كل جزء من النادي".

وأتم أنتوني موديست تصريحاته قائلًا: "إنني أتطلع إلى الاجتماع والتعلم والتواصل مع زملائي في الفريق.. وأخيرًا، وكيل أعمالي العزيز توتي ميندي، لدعمه لي مرارًا وتكرارًا، لأنه وجد المشروع ملائمًا لدوافعي".

وكان النادي الأهلي قد أعلن في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء عن التعاقد مع أنتوني موديست للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، وفقًا للشروط التي تم الاتفاق عليها.

وشارك أنتوني موديست مع النادي الأهلي في المران الذي أُقيم ظهر اليوم الثلاثاء بملعب مختار التتش في الجزيرة، قبل أن يتوجه مع بعثة المارد الأحمر إلى المملكة العربية السعودية، استعدادًا للمشاركة في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، بكأس السوبر الإفريقي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا