موديست يقترب.. تفاصيل التعاقد بين الاهلي والمهاجم الفرنسي



اقترب أنتوني موديست، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق من الانتقال لفريق الأهلي في صفقة انتقال حر بعد وصول المفاوضات لمراحل متقدمة ليرتدي اللاعب قميص المارد الأحمر.

وعلم El-Ahly.comأن هناك اتفاق شبه نهائي ما بين موديست والنادي الأهلي يقضي بانتقاله لمدة موسم قابلة للتمديد لموسم آخر.

تمديد التعاقد لموسم إضافي مع موديست والأهلي سيتم في حال تحقيق اللاعب نسبة مشاركه معينه وإحرازه لعدد معين من الأهداف.

وأكد El-Ahly.comفي وقت سابق أن ياسين الميكاري، محلل الأداء في الجهاز الفني للأهلي قام بترشيح موديست على مارسيل كولر، لبحث إمكانية التعاقد معه، وبدأت إدارة القلعة الحمراء بعد ذلك في التواصل مع اللاعب.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن مسئولي الأهلي توصلوا لاتفاق مبدئي مع أنتوني موديست، وتم وضع الخطوط العريضة حول طلباته، إلا أن المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 35 عامًا لديه عروض أخرى حاليًا، ويبحث من بينها عن الأفضل له، وأنه لم يتخذ قراره النهائي حتى الآن، بشأن الانتقال إلى الأهلي من عدمه.

يُذكر أن موديست هو لاعب حر خلال الفترة الحالية، منذ رحيله عن بوروسيا دورتموند الألماني في الصيف الجاري، ويحق له الانتقال لأي نادٍ دون الالتزام بمواعيد غلق باب القيد في أي دوري من الدوريات.

وكان أنتوني موديست قد مثّل العديد من الأندية الأوروبية في مسيرته الاحترافية، أبرزها نيس وبوردو وسانت إيتيان في فرنسا وهوفنهايم وكولن وبوروسيا دورتموند الألماني، ويتدرب حاليًا مع فريق فورتونا كولون.

لمشاهدة أهداف ومهارات أنتوني موديست المرشح للانتقال إلى الأهلي

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا