الأهلي يستعد للموسم الجديد بريمونتادا ودية على ألوميني السلوفيني



تغلب الفريق الأول بالنادي الأهلي على إن كيه ألوميني السلوفيني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن تحضيرات المارد الأحمر للموسم الجديد.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب جراتس في النمسا جيدة المستوى، وسط سيطرة من الأهلي على معظم مجرياتها، مصحوبة بفعالية هجومية على مرمى ألوميني، خصوصًا في أحداث الشوط الثاني.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من مصطفى شوبير لحراسة المرمى، وكريم الدبيس، ومعتز محمد، ورامي ربيعة، ومحمد فخري في الدفاع، وكريم نيدفيد، ومحمد مجدي أفشة، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، وأحمد عبد القادر في خط الوسط، خلف مهاجم وحيد هو محمود عبد المنعم كهربا.

وبدأت المباراة بهدف مبكر لفريق ألوميني في شباك مصطفى شوبير، قبل أن يتحصل بعدها الأهلي على ركلة جزاء، أهدرها محمود كهربا، بعدما سددها بقوة خارج المرمى، فيما كاد أن يسجل رامي ربيعة هدف التعادل، بعدما استقبل كرة عرضية لعبها برأسه قوية خارج المرمى.

ونجح محمود عبد المنعم كهربا في إدراك هدف التعادل للأهلي بالدقيقة 38، بعدما استقبل تمريرة رائعة أمام منطقة الجزاء، وسددها بقدمه اليمنى في أعلى الزاوية اليمنى من مرمى الفريق السلوفيني.

وشهد الشوط الثاني من المباراة، الذي استمرت فيه سيطرة الأهلي، مشاركة عدد آخر من اللاعبين، على رأسهم إمام عاشور ورضا سليم، الوافدان حديثًا للنادي الأهلي، بالإضافة لمحمد زعلوك وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو وصلاح محسن.

وتمكن الأهلي من تسجيل الهدف الثاني عن طريق محمد زعلوك، بعد جملة كانت بدايتها من إمام عاشور، حيث أرسل تمريرة إلى محمد الضاوي كريستو ومنه إلى خالد عبد الفتاح، الذي أرسل عرضية أرضية قابلها زعلوك بتسديدة في الشباك.

وقبل نهاية المباراة بدقائق، تمكن صلاح محسن من تسجيل الهدف الثالث للأهلي، ليحسم المارد الأحمر تلك المواجهة لصالحه، فيما من المنتظر أن يخوض مباراة ودية ثالثة أمام طلائع الجيش يوم 9 سبتمبر الجاري في القاهرة.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
كأس مصر - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا