قناة الأهلي تكشف تفاصيل إصابة الخطيب «ارتطم بآلة حادة واحتاج 4 غرز»



كشفت قناة الأهلي تفاصيل الإصابة التي تعرض لها محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، على مستوى الرأس، وذلك خلال تواجده في معسكر المارد الأحمر بالنمسا.

وحرص محمود الخطيب على حضور المباراة الودية للأهلي أمام إن كيه ألوميني السلوفيني، التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في إطار التحضيرات للموسم الجديد، إذ ظهر واضعًا ضمادة على رأسه، تبدو لعلاج بعض الجروح، ومرتديًا قبعة، إلا أنه كان في تركيز تام خلال متابعة مجريات تلك المواجهة.

وقال أسامة حسني، نجم الأهلي السابق ومقدم برنامج الأشبال على قناة الأهلي: "نطمئن جماهير الأهلي على تواجد الخطيب.. كان يجري مرانًا علاجيًا في الجيم، وشعر بدوار، (دماغه ارتطمت بحديدة في الجيم) ".

وأضاف: "الخطيب توجه إلى المستشفى واحتاج إلى 3 أو 4 غرز، والشبكة الموجود على رأسه بسبب الغرز، ولكن نطمئن الجماهير أنه في حالة صحية جيدة، وغدًا سيتوجه إلى فرنسا لاستكمال الفحوصات الطبية".

وكان النادي الأهلي قد أعلن في بيان رسمي أمس الإثنين أن محمود الخطيب سيغادر معسكر الفريق بالنمسا خلال الساعات المقبلة في طريقه إلى باريس، لمعاودة الطبيب الفرنسي المعالج الذي يتابع حالته منذ فترات طويلة.

ويخضع رئيس الأهلي هناك للعديد من الفحوصات الطبية الجديدة، لاستيضاح الموقف كاملًا قبل استكمال العلاج على النحو المتفق عليه سلفًا أو تكون هناك خطوات علاجية أخرى.

وأشار الأهلي إلى أن الخطيب تعرض أكثر من مرة إلى وعكة صحية في الفترة الماضية، كان آخرها قبل يومين، أثناء تواجده الحالي بمعسكر الفريق، واضطر للتوجه إلى أحد المستشفيات.

وطلب الأطباء النمساويون من الخطيب ضرورة معاودة الطبيب الفرنسي الذي يتابع حالته، لأنه يحتاج إلى المزيد من الرعاية الصحية والالتزام بالراحة فترة ليست قصيرة؛ في ظل معاناته من إرهاق ذهني شديد، وحالة دوار تنتابه بين الحين والآخر.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
كأس مصر - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا