استقالة جماعية لمجلس إدارة الزمالك



تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك مساء اليوم السبت باستقالة جماعية، وذلك في أعقاب الاستقالة التي تقدم بها كلا من مرتضى منصور، رئيس الأبيض، ونجله، أحمد مرتضى، الذي قام بأعمال رئيس النادي في الأيام الماضية.

وأكد سليمان وهدان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن جميع أعضاء المجلس قرروا التقدم باستقالتهم من مناصبهم في الأبيض، مُشيرًا إلى أنهم فضلوا مصلحة الأبيض على مصالحهم الشخصية.

وأوضح سليمان وهدان خلال تصريحاته لقناة صدى البلد أن مجلس إدارة الزمالك سيقوم بتقديم الاستقالة إلى وزارة الشباب والرياضة غدًا الأحد، مُشيرًا إلى أن تلك الاستقالة الجماعية جاءت بعد مشاورات كبيرة ودراسة لكافة الأمور الخاصة بنادي الزمالك.

وكان سليمان وهدان قد كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "السادة أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، وجماهير نادي الزمالك.. أتقدم لسيادتكم باعتذاري عن عضوية مجلس الإدارة.. وخالص احترامي وتقديري لسيادتكم جميعًا، وأتمنى الازدهار والرقي ومستقبل أفضل لنادي الزمالك العظيم".

كما كتب محمود محمد طه، عضو مجلس الإدارة بصفحته في موقع فيسبوك: "جماهير نادي الزمالك الأوفياء السادة أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك.. أتقدم باستقالتي من عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، مُتمنيًا التوفيق لنادينا العريق فيما هو قادم".

وجاءت استقالات أعضاء مجلس إدارة الزمالك بعد الاستقالة التي تقدم بها أحمد مرتضى، القائم بأعمال رئيس النادي، وذلك بعد الهجوم الذي تعرض له من بعض جماهير الأبيض.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا