تأجيل جديد ينتظر موعد مباراة السوبر الإفريقي



كشفت قناة الأهلي عن احتمالية إجراء تأجيل جديد لموعد مباراة السوبر الإفريقي، التي تجمع فريقي الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، في ظل عدم الاستقرار حتى الآن على الملعب المستضيف لتلك المواجهة.

وذكر مقدم برنامج التريند على شاشة قناة الأهلي: "كان هناك موعدًا مبدئيًا لبطولة السوبر الإفريقي من 15 إلى 30 سبتمبر القادم، ولكن يبدو أن الأمور تتجه للتأجيل لأجل غير مسمى".

وأضاف: "الاتحاد الذي سيستضيف المباراة لم يحدد الموعد المناسب له لإقامة المباراة، ولم يتم الاستقرار على الملعب الذي يستضيف المواجهة، فهناك 3 عروض عربية وإفريقية لاستضافة السوبر، هم دولتين من الخليج ودولة من شمال إفريقيا".

وأتم مقدم برنامج التريند قائلًا: "لا يوجد قرار بشأن موعد المباراة حتى الآن، ومعنى عدم وجود قرار نهائي ونحن في الأيام الأخيرة من شهر أغسطس، فمن الممكن تأجيل تلك المواجهة لأجل غير مسمى".

يُذكر أن النادي الأهلي يشارك في السوبر الإفريقي باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الوداد البيضاوي المغربي في الدور النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، فيما يشارك اتحاد العاصمة الجزائري، عقب تتويجه بكأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب يانج أفريكانز التنزاني.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا