مدحت شلبي لروي كين: ما ينفعش تقول لصلاح اخرس.. انت اللي تخرس دي قلة ادب منك



هاجم مدحت شلبي روي كين أسطورة مانشستر يونايتد السابق بعد هجوم الأخير على محمد صلاح عقب خروجه غاضبا في لقاء ليفربول الأخير ضد تشيلسي.

وقال مدحت شلبي عبر تصريحات إذاعية: "روي كين راجل حقود، أنا بقول كده على طول، ما ينفعش تقول على نجم النجوم ونجم الدوري الإنجليزي واللي أخد الكرة الذهبية كهداف سنوات، واللي اخدتوا بيه دوري الأبطال من غير ما تشوفوه انا باتكلم على ليفربول، واللي اخدتوا بيه البريميرليج من غير ما تشوفوه سنوات طويلة هو اللي عمل ده محمد صلاح".

وأضاف مدحت شلبي: "ما ينفعش يابني تقول عليه اجلس واخرس انت اللي تخرس انت اللي تخرس كان ممكن الكلام يتقال أشيك وأفضل لكن تقول اسكت واخرس دي قلة أدب من روي كين الحقيقة".

هاجم روي كين أسطورة مانشستر يونايتد محمد صلاح بعد غضبه عقب استبداله من قبل يورجن كلوب في مواجهة تشيلسي مشددا بأن على صلاح أن يكون رد فعله أفضل عند استبداله.

وقال روي كين عبر تحليله لقناة سكاي سبورتس: " يمكنك أن تكون مستاء، لكن لا يجب أن تستمر في القيام بذلك على مقاعد البدلاء، لقد رأيت الكثير من اللاعبين الذين هم أفضل من صلاح يتم استبدالهم وكانوا بخير"

وأضاف كين عن خروج محمد صلاح الغاضب: "تراه خارجا من الملعب، رافعا ذراعيه في الهواء ويهز رأسه، فقط اجلس واصمت".

وظهر الغضب على محمد صلاح الغضب بعد استبداله وتجاهله من قبل يورجن كلوب وكانت هذه هي المرة الأولى التي يفشل فيها النجم المصري من التسجيل في المباراة الأولى في الموسم منذ انتقاله لفريق ليفربول وغادر المباراة في الدقيقة 77.

شاهد غضب محمد صلاح من استبداله

استطلاع الراى


موقف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا