الدراما تحسم بقاء الداخلية في الممتاز.. وتعلن هبوط أسوان وغزل المحلة



تغلب الداخلية على مضيفه أسوان بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، لحساب الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على إستاد أسوان الليلة جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، ومليئة بالإثارة في أحداثها.

ونجح الداخلية في التقدم بالنتيجة بهدفين قرب نهاية الشوط الأول، حيث سجل عبد الرحمن البانوني الأول في الدقيقة 42، قبل أن يسجل ألفريد فانوم الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل من ضائع.

وتمكن أسوان من تسجيل هدفين عدّل بهما النتيجة مع بداية الشوط الثاني، حيث جاء الأول عن طريق محمد ناجي في الدقيقة 57، فيما سجل محمد مرسي الهدف الثاني في الدقيقة 60، وهي النتيجة التي كانت كفيلة ببقاء أصحاب الأرض في الدوري الممتاز.

ووسط أفراح جماهير أسوان مع قرب نهاية المباراة، تمكن الداخلية من تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 93 عن طريق عبد الرحمن البانوني، قبل أن يستغل رشيد أحمد اندفاع أصحاب الأرض، ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 99.

وفي المباراة الأخرى، تمكن فريق حرس الحدود الهابط لدوري الدرجة الثانية منذ عدة أسابيع من الفوز على ضيفه غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي أُقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

وتقدم محمد بن والي لحرس الحدود في النتيجة بالدقيقة التاسعة من رأسية بالونية سكنت الشباك، فيما سجل أحمد الشيخ هدف التعادل لغزل المحلة من ركلة جزاء في الدقيقة 15، بينما سجل محمود ممدوح الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 90.

وبتلك النتيجتين، يكون قد هبط فريقا أسوان وغزل المحلة مع حرس الحدود إلى دوري الدرجة الثانية، حيث يحتل الأول المركز الـ 16 برصيد 33 نقطة، فيما يحتل الثاني المركز قبل الأخير بنفس الرصيد، فيما ضمن الداخلية البقاء بالدوري الممتاز، بعدما ارتفع رصيده إلى النقطة 35 التي يحتل بها المركز الـ 15.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا