الأهلي يستعد للمقاولون بدون راحة.. وكولر يجتمع باللاعبين والجهاز المعاون



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات لمواجهة المقاولون العرب، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي فريق المقاولون العرب في السابعة مساء بعد غدٍ الأحد، على إستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من منافسات الدوري العام.

وأدى لاعبو الأهلي تدريباتهم الليلة بدون الحصول على راحة، بعد الفوز على الزمالك، إذ حرص الجهاز الفني للمارد الأحمر على بدء الاستعدادات لمباراة المقاولون العرب، في ظل ازدحام جدول المباريات.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن الجوانب الفنية، الخاصة بمباراة المقاولون العرب، حيث شدد على ضرورة الحفاظ على مواصلة النتائج الإيجابية.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا أمس أمام الزمالك تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملًا، والذي اشتمل على جزءين أحدهما بدنيًا، والآخر خططيًا.

من جهته، قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس، تدريبات الرباعي، علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف رباعي حراسة المرمى، فيما واصل عمرو السولية تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش المران.

وفي سياق متصل، عقد السويسري مارسيل كولر جلسة مع جهازه المعاون في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، الذي توجه إلى كفر الدوار اليوم الجمعة، لمؤازرة اللاعب مروان عطية، بعد وفاة والده.

وكان الأهلي قد تغلب على ضيفه الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الخميس، والمؤجلة من الجولة الـ 31 بالدوري الممتاز.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا