نجيب ساويرس لحسين الشحات بعد الثنائية في القمة: رفعت راسنا



أشاد رجل الأعمال نجيب ساويرس بالمستوى الذي ظهر به حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي في مباراة المارد الأحمر أمام الزمالك، التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري العام.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على ضيفه الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الخميس، والمؤجلة من الجولة الـ 31 بالدوري الممتاز.

وعلّق ساويرس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على منشور لصفحة الاتحاد الدولي لكرة القدم، يطالب بوصف حسين الشحات في عدد كلمات قليل، حيث كتب: "أحلى حسين.. بطلنا".

من جهته، رد حسين الشحات على منشور نجيب ساويرس قائلًا: "حبيبي الغالي"، ليعود المنتمي لنادي زد، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، ويقول: "صدقني بنشكرك من القلب رفعت راسنا.. ربنا يوفقك".

وكان الشحات، البالغ من العمر 30 عامًا قد حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة النادي الأهلي والزمالك، بعدما تمكن من تسجيل الهدفين الأول والثاني للمارد الأحمر في شباك الأبيض.

وقال الشحات في تصريحات رسمية عقب نهاية المباراة: "مباريات الأهلي والزمالك دائمًا ما يكون التركيز هو كلمة السر في الفوز ‏بها، ولاعبو الأهلي كانوا الأكثر تركيزًا وإصرارًا من البداية على الفوز بالمباراة وإسعاد الملايين من جماهير النادي".

وأتم: "تسجيله هدفين في المباراة وحالة التألق التي أعيشها تعود إلى اجتهادي وتركيزي في عملي ‏إلى جانب دعوات أسرتي ومساندة الجماهير، والتي اعتبر نفسي واحدًا منها، قبل أن أكون لاعبًا ‏في صفوف الفريق".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا