أسورويو بعد الفوز على المقاولون: قادرون على منافسة الأهلي.. دربت اللاعبين على 3 خطط



أكد خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك أن فريقه أصبح حاليًا قادرًا على منافسة الأهلي، وذلك قبل مباراة القمة المُقرر أن تجمع الفريقين مساء يوم 13 يوليو الجاري، ضمن منافسات الدوري العام.

وقال أوسوريو بعد فوز فريقه على المقاولون العرب بستة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي كأس مصر: "نجهز قائمة لاعبين محترمة جدًا، هناك تحسن في الفريق خلال الفترة الماضية، والآن نستطيع أن نقول أن لدينا فريقًا جاهز لبدء التنافس".

وأضاف المدرب الكولومبي قائلًا: "سعيد باللاعبين المتواجدين مع المنتخب الأولمبي حاليًا، فهم يمثلون الزمالك بشكل جيد، وأيضًا هناك مصطفى شلبي ونبيل دونجا ومحمود الونش، ننتظر تعافيهم من الإصابة".

وتابع: "عند عودة هؤلاء اللاعبين لصفوفنا سنكون فريقًا يستطيع التنافس، فنحن نجهز فريقًا يستطيع أن (يلاعب أي حد في أي وفي أي مكان)، بنفس الطريقة التي نلعب بها حاليًا.. نحن نتحسن يوميًا، وهذا يظهر في المباريات".

وواصل: "الفريق تحسن في النواحي الهجومية، وفي أخر 10 حصص تدريبية كان هناك تركيزًا على إنهاء الفرص، والتدريبات أتت بنتائجها، وتحسن الفريق على مستوى تسجيل الأهداف، وهذا ظهر في الهدف الرابع أمام المقاولون العرب".

وأردف: "أجريت 52 حصة تدريبية مع الزمالك، ودربت خلالهم اللاعبين على 3 طرق لعب مختلفة، وأرى الآن أن اللاعبين عرفوا تلك الطرق، وكل لاعب اعتاد على مركزه في كل طريقة، والواجبات الهجومية والدفاعية في كل مركز في كل طريقة، وستكون فرصة كبيرة أننا نثبت في مباراة الأهلي قدرتنا على منافستهم".

وأتم أوسوريو تصريحاته قائلًا: "حاليًا لدينا لاعبين قادرون على مساعدتنا من أجل التنافس، وعودة الثلاثي حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر من المنتخب المصري الأولمبي بالإضافة إلى الثنائي دونجا والونش سيمنحنا دفعة كبيرة، وستكون هناك اختبارات مختلفة في الشق الدفاعي، وسنركز على تحسين النواحي الدفاعية".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا