حقيقة مهلة الفيفا لكهربا لدفع الغرامة المالية للزمالك



متابعة محمد الدكر

تتواصل حلقات مسلسل ملف الغرامة المالية الموقعة من على محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي لصالح الزمالك، في ظل عدم سدادها حتى الآن.

وعلم El-Ahly.comأن الاتحاد الدولي لكرة القدم لم يخطر محمود كهربا أو محاميه حتى الآن بوجود مهلة لعدة أيام قليلة قادمة من أجل سداد الغرامة الموقعة عليه.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإنه لا صحة للأنباء التي تتحدث عن وجود مهلة جديدة من الفيفا لمحمود كهربا من أجل سداد الغرامة، وأن تلك الشائعات خرجت من جانب نادي الزمالك، وليس من اللاعب أو المحيطين به.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن كهربا مازال ينتظر وصول خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم لمعرفة الحساب الرسمي لنادي الزمالك، من أجل إرسال الغرامة المالية الموقعة عليه.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد ألزمت محمود كهربا في وقتٍ سابق بدفع غرامة مالية قدرها 2 مليون دولار، إثر فسخ تعاقده من طرف واحد مع الزمالك، مع إيقافه 6 أشهر لحين السداد.

وبعد انقضاء فترة الإيقاف على كهربا، عاد اللاعب لاستكمال مسيرته مع الأهلي بصورة طبيعية، وتمكن من التتويج ببطولة كأس مصر والسوبر المحلي ودوري أبطال إفريقيا، كما ساهم في تصدر المارد الأحمر لجدول ترتيب الدوري العام.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا