يانكون يُشرف على تدريب الشناوي في مران مستبعدي الأهلي من لقاء الوداد



خرج محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي من حسابات الجهاز الفني للمارد الأحمر بمباراة الوداد البيضاوي المغربي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق الوداد البيضاوي المغربي في التاسعة من مساء غدٍ الأحد على إستاد القاهرة، في حضور 50 ألف متفرج، وذلك لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلم El-Ahly.comأن محمد الشناوي خاض اليوم السبت، المران مع باقي لاعبي النادي الأهلي المستبعدين من مباراة الوداد المغربي، والذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي، حرص على التواجد في المران من أجل الإشراف على تدريبات محمد الشناوي.

وكان El-Ahly.comقد أكد في وقت سابق أن محمد الشناوي خرج من المعسكر المغلق الذي دخل به الفريق مساء أمس الجمعة، ولحين موعد مباراة الوداد البيضاوي، ولن يشارك في المران الرئيسي الذي يخوضه الفريق مساء اليوم السبت بإستاد القاهرة.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام الوداد، لتسهيل مهمة في مباراة الإياب، التي تُقام في العاشرة مساء يوم الأحد 11 يونيو الجاري، على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تغلب على الترجي التونسي في إستاد القاهرة بهدف نظيف، في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من فوزه في مباراة الذهاب في رادس بثلاثة أهداف نظيفة.

وحسم الوداد المغربي تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من تعادله السلبي في ملعبه بالدار البيضاء.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا