حرس الحدود يُقصي غزل المحلة من دور الـ 32 بكأس مصر



نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود في تحقيق الفوز على نظيره غزل المحلة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات كأس مصر.

والتقى حرس الحدود وغزل المحلة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، والتي أقيمت على ستاد المكس بمدينة الإسكندرية.

وتقدم حرس الحدود بهدف مبكر بعد مرور 9 دقائق فقط من زمن المباراة، عن طريق لاعبه محمود بنوالي، قبل أن يتعادل غزل المحلة سريعا في الدقيقة 15 عن طريق غابرييل أوروك.

ولم يحتاج حرس الحدود سوى 3 دقائق فقط ليستعيد تقدمه، بعدما سجل لاعبه وجيه عبد الحكيم الهدف الثاني في الدقيقة 18، ثم رد غزل المحلة بشكل سريع أيضًا وسجل التعادل في الدقيقة 22 عن طريق نفس اللاعب غابرييل أوروك، لينتهي النصف الأول من المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما.

في الشوط الثاني نجح حرس الحدود في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 69 عن طريق وجيه عبد الحكيم، وفشل غزل المحلة في هز الشباك مجددًا، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذا الانتصار تأهل حرس الحدود لدور الـ 16 من البطولة، ليضرب موعدًا مع المصري، في اللقاء المحدد إقامته يوم الخميس الموافق 6 يوليو.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا