تقديم المباراة: الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته رغم غياب نجومه أمام طلائع الجيش



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، لخوض مباراة جديدة في بطولة الدوري المصري الممتاز عندما يواجه طلائع الجيش.

ويواجه النادي الأهلي فريق طلائع الجيش في الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، على ستاد الكلية الحربية، في المباراة المؤجلة من الجولة 22 من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات في بطولة الدوري، في ظل غياب عدد من نجومه عن اللقاء، وذلك في إطار خطة مارسيل كولر لإراحة أكبر عدد من اللاعبين الأساسيين قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويقدم El-Ahly.comالبطاقة التعريفية الخاصة بمباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز.

موعد وملعب المباراة:

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، على ستاد الكلية الحربية.

القنوات الناقلة:

تُذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري بشكل حصري، ويسبق اللقاء استديو تحليلي.

موقف الفريقان في الدوري الممتاز:

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 56 نقطة من 22 مباراة خاضها في البطولة حتى الآن، حيث أنه فاز في 17 لقاء، وتعادل في 5، ولم يخسر.

بينما على الجانب الآخر يحتل طلائع الجيش المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب البطولة، برصيد 26 نقطة من 27 مباراة، حيث أنه فاز في 5 لقاءات، وتعادل في 11 وخسر مثلهم.

غيابات الأهلي عن المباراة:

استقر مارسيل كولر على استبعاد 5 لاعبين بارزين من قائمة الأهلي لمباراة الغد، وهم مروان عطية وحمدي فتحي ومحمد هاني وعلي معلول وبيرسي تاو، وذلك بعد مشاركتهم بشكل أساسي في مباراة إنبي الماضية.

حكم المباراة:

استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة على تعيين محمود البنا حكمًا لإدارة مباراة الأهلي وطلائع الجيش، على أن يعاونه كلًا من أحمد صلاح، كمساعد أول، ووائل شعبان، كمساعد ثاني، بينما تقرر تعيين طارق مجدي، حكمًا لتقنية الفيديو، ويعاونه مصطفى عطية، فيما سيكون عاطف حسين، حكمًا رابعًا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا