الوداد يستعيد خدمات لاعبه قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا



كشفت تقارير صحفية مغربية عن استعادة فريق الوداد البيضاوي المغربي لخدمات لاعبه إسماعيل المترجي، وذلك قبل أيام من مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق الوداد المغربي ذهابًا وإيابًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك يومي 4 يونيو القادم على إستاد القاهرة و11 من نفس الشهر بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وذكرت صحيفة البطولة المغربية: "بات إسماعيل المترجي لاعب الوداد الرياضي، جاهزًا للعودة إلى الملاعب، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال إحدى الحصص التدريبية".

وأفاد التقرير أن إسماعيل المترجي شارك مع الوداد مساء الخميس، في المباراة الودية التي خاضها الفريق الأول ضد فريق الشباب "الأمل"، بمركب العربي الزاولي في مدينة الدار البيضاء.

وكان المترجي قد غاب عن مباراتي الذهاب والإياب أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب تعرضه للإصابة على مستوى العضلة الضامة.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تغلب على الترجي التونسي في إستاد القاهرة بهدف نظيف، في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من فوزه في مباراة الذهاب في رادس بثلاثة أهداف نظيفة.

وحسم الوداد المغربي تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من تعادله السلبي في ملعبه بالدار البيضاء.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا