نجوم الأهلي يغيبون عن مباراة طلائع الجيش



سيفتقد الفريق الأول بالنادي الأهلي عدد من لاعبيه البارزين في مباراة طلائع الجيش، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام، وذلك بعد استقرار مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر على قائمة الفريق.

ويواجه الأهلي فريق طلائع الجيش في الثامنة مساء غدٍ الجمعة على إستاد الكلية الحربية، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 22 من الدوري الممتاز، حيث يسعى المارد الأحمر للاحتفاظ بصدارة جدول الترتيب.

وقرر المدرب السويسري كولر استبعاد عدد كبير من نجوم الأهلي في مباراة طلائع الجيش، وذلك في إطار خطته لإراحتهم قبل مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد البيضاوي المغربي.

واستقر مارسيل كولر على استبعاد 5 لاعبين بارزين من قائمة الأهلي لمباراة الغد، وهم مروان عطية وحمدي فتحي ومحمد هاني وعلي معلول وبيرسي تاو، وذلك بعد مشاركتهم بشكل أساسي في مباراة إنبي الماضية.

ويواجه الأهلي فريق الوداد المغربي ذهابًا وإيابًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك يومي 4 يونيو القادم على إستاد القاهرة و11 من نفس الشهر بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تغلب على الترجي التونسي في إستاد القاهرة بهدف نظيف، في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من فوزه في مباراة الذهاب في رادس بثلاثة أهداف نظيفة.

وحسم الوداد المغربي تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من تعادله السلبي في ملعبه بالدار البيضاء.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا