مدرب الوداد: الأهلي يضم لاعبين مميزين.. وحظوظنا أمامه متساوية



أكد سفين فاندنبروك، المدير الفني للوداد البيضاوي المغربي أن حظوظ فريقه متساوية مع نظيره الأهلي في التتويج بدوري أبطال إفريقيا، وذلك قبل المواجهة التي تجمع الفريقين شهر يونيو القادم.

ويواجه النادي الأهلي فريق الوداد المغربي ذهابًا وإيابًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك يومي 4 يونيو القادم على إستاد القاهرة و11 من نفس الشهر بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وقال المدرب البلجيكي في تصريحات نقلتها صحيفة لو 360 سبورت المغربية: "الأهلي يتوفر على لاعبين متميزين، الأمر الذي يجعل منه خصما قويًا، والمنافسة في الدوري المصري تشبه الدوري المغربي، الأمر الذي يؤكد تقارب الفريقين في المستوى".

وأتم سفين فاندنبروك تصريحاته مؤكدًا أن ما يشغل باله قبل مواجهة الأهلي هو مباراة يوم الإثنين المقبل أمام المغرب التطواني، لحساب الجولة الـ 26 من الدوري المغربي، مضيفا أن هذه المباراة لا تقبل أهمية بحكم صراع الفريق على التتويج بلقب الدوري.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تغلب على الترجي التونسي في إستاد القاهرة بهدف نظيف، في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من فوزه في مباراة الذهاب في رادس بثلاثة أهداف نظيفة.

وحسم الوداد المغربي تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب الدور نصف النهائي، ليستفيد من تعادله السلبي في ملعبه بالدار البيضاء.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا