شوبير يكشف موقف ثلاثي حراسة مرمى الأهلي من نهائي إفريقيا



كشف أحمد شوبير الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس، عن موقف ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي.

ويواجه النادي الأهلي فريق الوداد المغربي ذهابًا وإيابًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك يومي 4 يونيو القادم على إستاد القاهرة و11 من نفس الشهر بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وقال شوبير خلال حديثه عبر إذاعة أون سبورت: "محمد الشناوي عنده شد دمه تقيل في عضلة السمانة، الشناوي مموت نفسه علشان يلحق وقال للجهاز الفني تدوني حقن أو أي حاجة عاوز العب مباراة النهائي قالهم أنا عايز ألعب".

وأضاف: "الجهاز الفني والطبي نفسهم الشناوي يشارك خبرته باسمه وتاريخه وثقة كبيرة جدا ، لكن مشاركة الشناوي في مباراة ذهاب النهائي 50/50 ".

وأكمل: "علي لطفي عنده شد في العضلة الخلفية، الشد درجات لو شد خفيف ياخد من أسبوع لـ 10 أيام لو هنحسبها انهاردة 10 أيام يبقى مش هيلعب أول ماتش في النهائي لو هيغيب أسبوع ممكن يلحق المباراة الأولى".

واختتم شوبير حديثه: "الحارس الرابع حمزة علاء شعر بآلام في الركبة والأشعة أثبتت إصابته بقطع في الغضروف وكمان حمزة عنده بطولة إفريقيا لأنه حارس المنتخب الأولمبي فهو في موقف حرج جدا".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا