تقييم الجماهير – تألق جماعي وتوهج شريف أمام إنبي.. ودعم لشوبير



نجح لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي في إرضاء جماهيرهم، بالمستوى الذي ظهروا به في مباراة إنبي، التي أقيمت ضمن منافسات الدوري العام، ونجح من خلالها المارد الأحمر في الحفاظ على تصدره لجدول ترتيب المسابقة.

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه إنبي بهدفين دون رد سجلهما الثنائي محمد شريف وأحمد عبد القادر، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، على إستاد القاهرة، لحساب الجولة الـ 29 من الدوري العام.

وتمكن معظم لاعبي النادي الأهلي الذي شاركوا في المباراة من تخطي نسبة النجاح بتقييم الجماهير الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية المباراة بما فيهم الحارس مصطفى شوبير، عدا الثنائي عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة.

ويستعرض El-Ahly.comفي السطور التالية أبرز لاعبي الأهلي في تقييم الجماهير بعد مباراة إنبي:

محمد شريف:

جاء مهاجم الأهلي في المركز الأول بقائمة أفضل لاعبي المارد الأحمر في المباراة بنسبة تقييم بلغت 6.85، وذلك بعد المستوى الجيد الذي ظهر به في المواجهة، وتمكنه من تسجيل الهدف الأول بطريقة رائعة.

محمد هاني:

جاء الظهير الأيمن للأهلي في المركز الثاني بقائمة الأفضل في المباراة بنسبة تقييم بلغت 6.63، إذ ظهر قائد الفريق بمستوى جيد على الصعيدين الدفاعي والهجومي، ونجح في المساهمة في تشكيل فرص المارد الأحمر.

علي معلول:

جاء الظهير الأيسر للأهلي في المركز الثالث بقائمة أفضل لاعبي المارد الأحمر في المباراة بنسبة تقييم بلغت 6.61، حيث أدى بشكل جيد على الصعيدين الدفاعي والهجومي، وساهم بشكل واضح في تسجيل الهدف الأول.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا