الداخلية يمنع الزمالك من تحقيق الفوز في الدوري



سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ التعادل من جديد، بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه خلال مباراته أمام الداخلية بالدوري الممتاز.

والتقى الداخلية والزمالك مساء اليوم الإثنين في إطار منافسات الأسبوع الـ 29 من بطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد السويس الجديد.

وتقدم الزمالك بعد مرور 21 دقيقة من عمر المباراة، عن طريق التونسي سيف الدين الجزيري، الذي حول عرضية شيكابالا بضربة رأسية في شباك عماد السيد حارس مرمى الداخلية.

وبعدها كثف الداخلية محاولاته من أجل تسجيل هدف التعادل قبل انتهاء شوط المباراة الأول، لكنه فشل في هز شباك الزمالك، لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد.

في الشوط الثاني أصبحت الأمور أهدأ، وسيطر الزمالك على مجريات اللعب في أغلب أوقات اللقاء، وسنحت له الفرصة لتسجيل الهدف الثاني وقتل المباراة، إلا أن أحمد سيد زيزو أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 75، بعدما اصطدمت بالعارضة.

وبعدها نجح الداخلية في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 84 عن طريق لاعبه سمير فكري، من ركلة جزاء نفذها بنجاح على يمين محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، ليخطف لفريقه تعادلا في الوقت القاتل.

بهذا التعادل أصبح رصيد الزمالك 47 نقطة ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، بينما أصبح رصيد الداخلية 28 نقطة ويحتل المركز السادس عشر.

شاهد أهداف المباراة من هنا

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا