ياسر عبد الرؤوف بعد عودته يوجه ضربة لقناة الزمالك عقب مباراة الإسماعيلي



وجّه الخبير التحكيمي ياسر عبد الرؤوف ضربة لقناة الزمالك، أثناء تحليل أداء الحكام في مباراة الأبيض أمام فريق الإسماعيلي، التي أُقيمت ضمن منافسات الدوري العام.

وتغلب الإسماعيلي على ضيفه الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على إستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري العام.

وعاد ياسر عبد الرؤوف لتحليل أداء الحكام عبر شاشة قناة الزمالك بعد مباراة الإسماعيلي، وذلك بعدما تم توجيه الاعتذار له، لعدم السماح له بتحليل أداء الحكام في مباراة الأبيض أمام بروكسي في كأس مصر، والتي شهدت أخطاء تحكيمية واضحة كانت جميعها في صالح الزمالك.

وعلى الرغم من توضيح عبد الرؤوف بأنه كان يتوجب على محمد عادل، حكم مباراة الزمالك والإسماعيلي أن يتفق مع قرار حكم تقنية الفيديو وإلغاء هدف الإسماعيلي الأول، لكنه وجه بعد ذلك ضربته.

وأكد عبد الرؤوف أن نادي الإسماعيلي استحق الحصول على ركلة جزاء في الشوط الثاني، بعد قيام محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك بعرقلة لاعب الأصفر دون كرة داخل منطقة الجزاء وأثناء استمرار اللعب، وهو ما مثّل ضربة كبيرة لطاقم قناة الأبيض.

يُذكر أن الإسماعيلي رفع رصيده إلى النقطة 29 التي يحتل بها المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري العام، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 43 التي يحتل بها المركز الرابع.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا