كهربا يؤمن مسيرته في الملاعب من جديد



متابعة محمد الدكر

نجح محمود عبد المنعم، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي في تأمين مسيرته في الملاعب لعدة أسابيع وربما أشهر جديدة، وذلك على هامش النزاع القائم بينه وبين نادي الزمالك في الفترة الحالية.

وعلم El-Ahly.comأن محمود كهربا نجح في طلب حيثيات الحكم الأخير الصادر من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، وتم استلام تلك الحيثيات في الساعات الأخيرة الماضية.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن وصول حيثيات حكم لجنة الانضباط بالفيفا إلى جميع الأطراف المتنازعة يعني السماح لكهربا باستكمال مسيرته في الملاعب لشهرين آخرين.

ووفقًا لما توصل إليه El-Ahly.comفإنه بإمكان محمود كهربا زيادة مدة مسيرته في الملاعب لفترة أطول دون دفع الغرامة الموقعة عليه، وذلك حال تقدمه بطعن على قرار لجنة الانضباط بالفيفا.

وورد لـ El-Ahly.comفإنه يحق لكهربا التقدم بطعن على قرار لجنة الانضباط في مدة أقصاها 21 يومًا من تاريخ وصول حيثيات الحكم، وهذا يذكرنا بما ردده أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب قبل عدة أشهر، إذ قال "قابلني في شهر أغسطس".

وكانت لجنة الانضباط التابعة للفيفا قد قررت في شهر فبراير الماضي منح كهربا مهلة جديدة قدرها 60 يومًا -اعتبارًا من تاريخ استلام الحيثيات- لدفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، مما يعني السماح بمشاركة اللاعب في المباريات حتى منتصف يونيو القادم، على أقل تقدير.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد ألزمت محمود كهربا في وقتٍ سابق بدفع غرامة مالية قدرها 2 مليون دولار، بالإضافة للفوائد، إثر فسخ تعاقده من طرف واحد مع الزمالك.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا