سبب اجتماع كولر مع عبد القادر عقب نهاية مباراة الهلال



فسّر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي سبب اجتماعه مع أحمد عبد القادر، لاعب المارد الأحمر، عقب نهاية مباراة الهلال السوداني، التي أُقيمت ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "سبب اجتماعي مع عبد القادر؟ في المباريات التي يكون بها مشاعر كبيرة مثل مباراة الهلال، يريد اللاعب أن يُكمل المباراة حتى نهايتها، ولكن كمدرب يكون لديك وجهة نظر أخرى، وبالفعل استبدال عبد القادر بحسين الشحات أتى بثماره".

وأضاف المدرب السويسري قائلًا: "اللاعب لا تكون لديه نفس وجهة نظر المدرب، ويشعر بالإحباط عند استبداله، لأن تقديره للمباراة مختلف عن المدير الفني، وبشكل عام أنا لا أضع هذه الأمور في اعتباري".

وأتم كولر تصريحاته لوسائل الإعلام في هذا الشأن، قائلًا: "أتحدث مع اللاعبين بشكل طبيعي بعد تلك المواقف، وهذا ما سيحدث بمران الغد، واللاعبون أيضًا رغم غضبهم بعد الاستبدال لكنهم يحتفلون مع زملائهم عند تسجيل الأهداف، ويسعدون بالتأهل".

وكان مارسيل كولر قد استبدال أحمد عبد القادر بحسين الشحات في الدقيقة 62، من عمر مباراة الهلال، لينجح بعدها الأخير من تسجيل الهدفين الثاني والثالث.

وتغلب الأهلي على ضيفه الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة في حضور أكثر من 50 ألف متفرج، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ووضع الأهلي نفسه ضمن المتأهلين للأدوار الإقصائية من دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الهلال، حيث احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، متفوقًا بفارق المواجهات المباشرة على الفريق السوداني.

استطلاع الراى


مواجهة الأهلي ضد الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا