7 لاعبين خارج حسابات كولر في مباراة الأهلي والهلال



متابعة محمد الدكر

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على استبعاد عدد من لاعبي المارد الأحمر، بمباراة الهلال السوداني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي في التاسعة مساء السبت فريق الهلال السوداني، في حضور 50 ألف متفرج بإستاد القاهرة، وذلك لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن مارسيل كولر قرر استبعاد عدد من اللاعبين وعددهم 7، وذلك لوجهة نظر فنية، نظرًا لعدم حاجة المدرب السويسري لخدماتهم خلال مواجهة الفريق السوداني، أو لأسباب بدنية.

ووفقًا لما توصل إليه El-Ahly.comفإن كولر قرر الاستغناء عن خدمات طاهر محمد طاهر وأيمن أشرف ومحمد فخري وشادي حسين ورأفت خليل ومحمد أشرف، بالإضافة للجناح البرازيلي برونو سافيو، خلال مواجهة الهلال.

وفي نفس الإطار، تضم قائمة فريق الأهلي التي دخلت في معسكر مغلق عقب نهاية مران الجمعة، عددًا من الأسماء البارزة مثل محمد عبد المنعم وعمرو السولية وأحمد قندوسي ومحمد مجدي أفشة ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسين الشحات وعلي معلول.

ويحتاج الأهلي للفوز بهدف نظيف على الهلال في الجولة الأخيرة، أو الفوز بفارق هدفين حال استقبال شباكه لهدف، وذلك من أجل التأهل للدور ربع النهائي، ثانيًا في مجموعته، خلف ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا