الأهلي يختتم استعداداته للهلال بمحاضرة من كولر.. وتحديد زي الفريقين



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في ختام التحضيرات لمواجهة الهلال السوداني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي في التاسعة مساء السبت فريق الهلال السوداني، في حضور 50 ألف متفرج بإستاد القاهرة، وذلك لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وانطلق مران فريق الأهلي في التاسعة مساءً، وتم السماح بحضور وسائل الإعلام خلال الربع ساعة الأولى منه، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لكرة القدم.

من جهته، عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين، قبل أن تنطلق فقرات المران بجوانب بدنية متنوعة أعقبها الجوانب الخططية والفنية استعدادًا للمباراة، التي يسعى خلالها المارد الأحمر للتأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق متصل، عُقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، في الثامنة مساء الجمعة بمقر النادي الرئيسي في الجزيرة، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم، وذلك مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.

وأسفر الاجتماع الفني الذي حضره سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، والطاقم الإداري للفريقين، عن ارتداء أصحاب الأرض لزيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الهلال زيه المكون من الأزرق الكامل.

ويحتاج الأهلي للفوز بهدف نظيف على الهلال في الجولة الأخيرة، أو الفوز بفارق هدفين حال استقبال شباكه لهدف، وذلك من أجل التأهل للدور ربع النهائي، ثانيًا في مجموعته، خلف ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا