الزمالك يصالح جماهيره الغاضبة بالمركز الثالث في دوري أبطال إفريقيا



حقق نادي الزمالك فوزًا معنويًا على المريخ السوداني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت بإستاد القاهرة، جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مصحوبة بفعالية هجومية، إذ كانت البداية بتقدم للزمالك بهدفين في أول 5 دقائق عن طريق مصطفى شلبي وناصر منسي.

وفي الدقيقة السابعة، تمكن المريخ من تقليص الفارق بهدف سجله رمضان عجب، قبل أن يعدل الفريق السوداني النتيجة بعد مرور 3 دقائق من الشوط الثاني، عن طريق الجزولي نوح.

وفي الدقيقة 56، سجل اللاعب البرازيلي باولو دي سوزا الهدف الثالث للمريخ، بعد كرة ارتدت من يد الحارس محمد صبحي، وقابلها برأسية في المرمى، فيما نجح الزمالك من تسجيل الهدفين الثالث والرابع عن طريق ناصر منسي في الدقيقتين 64 و94.

وبتلك النتيجة، يكون الزمالك قد صالح جماهيره التي شكّلت "إيموشن أغضبني" في المدرجات، حيث حصل الأبيض على المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا للموسم الثالث على التوالي، برصيد 7 نقاط، فيما جاء المريخ في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

وكان الزمالك قد ودّع منافسات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات للموسم الثالث على التوالي، وذلك بعد تلقيه 3 هزائم في أول 5 جولات، أمام الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري (مرتين)، بالإضافة للتعادل السلبي أمام المريخ السوداني.

لمشاهدة أهداف المباراة من هنا

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا