شوبير بعد تعادل الهلال مع صن داونز: إنما الأعمال بالنيات.. والأهلي صفى النية



علق أحمد شوبير الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس، على تعادل الهلال السوداني مع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير خلال حديثه عبر إذاعة أون سبورت: "إنما الأعمال بالنيات.. لما تيجي من أسبوع وتيجي تسألني آمال الأهلي ايه في الصعود لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هقولك آمال محدودة للغاية".

وأكمل: "لأنه لما تحسبها بكل المعاني والمقاييس صعب جدا كل اللي حصل يخلي المهمة صعبة ده غير ان كل الفرق الافريقية تتمنى ان الأهلي يخرج من البطولة".

وأضاف: "الأهلي كان عنده حسن حظ في أكتر من حاجة، ان المباراة كان طرفها صن داونز الجنوب افريقي وواضح ان الجماعة بتوع جنوب إفريقيا اللعب النظيف عندهم هو الأساس، حارس المرمى أنقذ هدفين مؤكدين في الشوط الأول وبعدين المباراة تمشي بالسيناريو اللي مفيش أهلاوي يتوقعه لكن بعدها نفس الحارس يخطئ ويتسبب في هدف تعادل الهلال في اخر دقيقة يتم احتساب ركلة جزاء نفس الحارس يتألق ويمسك الكرة وتخلص المباراة بالتعادل اللي تعيد للأهلي آماله من جديد".

وأتم شوبير حديثه: "صفوا النية.. كان في حكمة جميلة اسمها صفي النية ونام في البرية، الأهلي كان صفي النية لتنتهي المباراة بالتعادل ويحيي آمال الأهلي في التأهل".

استطلاع الراى


الأهلي ضد الهلال السوداني بدوري أبطال افريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا