سيمبا يكتسح حورويا بسباعية ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا رسميا



اكتسح سيمبا التنزاني ضيفه فريق حورويا كوناكري الغيني بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب بنيامين مكابا في تنزانيا متوسطة المستوى، وسط سيطرة شبه تامة من فريق سيمبا على مجرياتها، وجاء التقدم سريعًا عن طريق كلاتوس تشاما في الدقيقة العاشرة.

وفي الدقيقة 32، تمكن جان أوثوس من تسجيل الهدف الثاني لسيمبا، قبل أن يعود تشاما ويسجل الهدف الثاني له والثالث للفريق التنزاني في الدقيقة 36 من ركلة جزاء، فيما سجل ساديو كانوتي الهدف الرابع في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 56 عاد جان أثوس وسجل هدفه الثاني والخامس لسيمبا، قبل أن يسجل تشاما الهاتريك في الدقيقة 70، فيما اختتم ساديو كانوتي المباراة، بتسجيل الهدف السابع لفريقه والثاني له في الدقيقة 87.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد سيمبا إلى النقطة التاسعة التي يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، خلف الرجاء المغربي، ليضمن الفريق التنزاني الصعود إلى الدور المقبل، حيث يبتعد بفارق 5 نقاط عن حورويا، قبل جولة واحدة من انتهاء دور المجموعات.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا