حفل زفاف إمام عاشور يؤجل انضمامه للمنتخب



أعلن روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري الأول تأجيل انضمام إمام عاشور، لاعب ميتييلاند الدنماركي إلى معسكر المنتخب الوطني، وذلك لانشغاله بحفل زفافه.

ويواجه المنتخب المصري نظيره المالاوي مرتين يومي 24 و28 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية (كوت ديفوار 2023).

وقال فيتوريا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت: "حفل زواج إمام عاشور سيكون يوم 21 مارس الجاري، وسمحت للاعب أن يكون زواجه في هذا الموعد، قبل 3 أيام من أول مبارياتنا أمام مالاوي".

وأضاف: "إمام لاعب محترف في أوروبا حاليًا، ونحاول تهيئة كل الأجواء له كي يكون لديه استقرار عائلي كامل في الخارج، فنحن نريد له النجاح، ودوري هو مساعدته، وأي لاعب آخر لن يكون لديه انتماء لنا، سيكون خارج حساباتنا بالتأكيد".

وعن سبب استبعاد أحمد الشيخ، نجم غزل المحلة من القائمة، قال فيتوريا: "نتابع عدد كبير من اللاعبين، وكانت هناك قائمة مبدئية بها 58 لاعبًا، واخترت في النهاية 24 لاعبًا فقط، لأن هذا متوقف على أداء اللاعب وعلى مدى علم اللاعب بأسلوبنا".

وأتم روي فيتوريا تصريحاته قائلًا: "اختيار اللاعبين في معسكر المنتخب يتوقف أيضًا على مستوى المنافسة التي يشارك بها اللاعب، ولحسن الحظ كان هناك عدد كبير من اللاعبين المتاحين لدينا للاختيار منهم لدعم مركز المهاجم".

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا