الشناوي ينتقد تصرفات صن داونز قبل مواجهة الأهلي



انتقد محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تصرفات نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي قبل مواجهة الفريقين.

ويحل الأهلي ضيفًا على ماميلودي صن داونز عصر غدًا السبت، لحساب منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال الشناوي في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة، أن الأهلي وصن داونز سبق أن تقابلا من قبل في مواجهات متعددة، ولهذا يجب أن تكون كافة الأجواء مهيأة لمثل هذه المباريات، لاسيما في توقيت إقامتها؛ لاستمرار تقديم الصورة الجيدة عن كرة القدم في قارة إفريقيا.

وأضاف الشناوي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي: "هناك فرق تخوض المباريات على ملاعب، ثم تختار ملاعب أخرى لاستضافة مباريات الأهلي، وتختار توقيتا لا يتناسب أحيانا مع إقامة مباريات كرة القدم".

ويتصدر الهلال السوداني ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا، برصيد 9 نقاط، بينما يحل صن داونز في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

ويأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، بعد الفوز على القطن، والتعادل مع صن داونز في القاهرة، والهزيمة من الهلال في السودان، بينما يتذيل القطن الكاميروني ترتيب المجموعة بدون نقاط.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا