الأهلي يعلن تعاقده مع عمر عصر



أعلن النادي الأهلي التعاقد مع عمر عصر، لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولة، من أجل الانضمام لصفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وأوضح خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالأهلي، في بيان رسمي نشره النادي مساء اليوم الأربعاء، أنه تم الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بالتعاقد مع عمر عصر لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولة.

وأشار العوضي إلى أن عصر وقّع على عقود الانضمام إلى النادي لمدة موسمين قادمين، لتمثيل رجال تنس الطاولة في مختلف المحافل المحلية والقارية التي يشارك بها الفريق.

وأفاد مدير النشاط الرياضي بالأهلي أن المفاوضات مع عصر لم تستغرق وقتًا طويلًا، مؤكدًا أن اللاعب وقع على عقود الانضمام للمارد الأحمر دون أن يكون له أية شروط.

وواصل العوضي: "عمر عصر أكد على رغبته الأكيدة في التواجد داخل الأهلي، والمساهمة في تحقيق الكثير من الألقاب خلال الفترة المقبلة".

وأتم خالد العوضي تصريحاته قائلًا: "التعاقد مع عصر يمثل إضافة كبيرة، بما يملكه من خبرات واسعة ومسيرة مميزة، خاصة بعد ما قدمه من إنجاز كبير في دورة الألعاب الأولمبية الماضية التي أقيمت في طوكيو، والتي وصل خلالها إلى الدور ربع النهائي، فضلاً عن تواجده المستمر في مرتبة متقدمة بالتصنيف الدولي للاعبي تنس الطاولة".

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا