مدرب الترجي يرد على احتمالية التفويت لإقصاء الزمالك من دوري أبطال إفريقيا



رد نبيل معلول، المدير الفني للترجي التونسي على احتمالية حدوث تفويت في مباراة فريقه أمام شباب بلوزداد الجزائري، من أجل إقصاء الزمالك من دوري أبطال إفريقيا.

وقال معلول في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك: "هل ستشاهدون مباراة لطيفة بيننا وبين شباب بلوزداد؟ أنا ابن الترجي، وهذه الحسابات بعيدة عني، حتى المباراة التي كانت منذ موسمين بين الترجي ومولودية الجزائر كانت عادية".

وأضاف: "كمدرب ماذا يمكنني أن أقول للاعبين؟! كيف سيحترمني اللاعبون؟! هل أقول لهم تعادلوا او اخسروا؟! احترامي لن يكون متواجد بين اللاعبين، والثقة بيني وبينهم ستزول، ولن يكون لدى المدرب ضغط على اللاعبين حال قيامه بذلك، لأنهم لن يحبوه ولن يحترموه ولن يقدروه، وهذه أمور صعبة بالنسبة لي".

وتابع: "لقد قلت أن الترجي سيبحث عن الـ 6 نقاط في المباريات المقبلة بدوري أبطال إفريقيا، ولن نتهاون، والهزيمة اليوم أمام الزمالك أعتبرها عثرة، ففي أخر 15 مباراة لنا فزنا في 12 مباراة وتعادلين في مباراتين، وهذه هي أول هزيمة لنا".

وواصل مدرب الترجي: "مبروك للزمالك، الروح القتالية كانت لديه أكثر، واستطاع أن يوصل الكرة للخطوط الأمامية، أما نحن فأرضية الملعب جعلتنا نتعثر كثيرًا، والزمالك كان أفضل منّا".

وأتم معلول قائلًا: "لم تكن لدينا ثقة زائدة، فهذه المباريات تُجرى على جزئيات صغيرة، وهذه الجزئيات جعلتنا نفوز في المباراة الماضية، وهي من جعلت الزمالك يفوز اليوم، والاحترام دائمًا موجود مهما كان اسم المنافس".

وتغلب الزمالك على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت مساء الثلاثاء، على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحال تعادل الزمالك مع شباب بلوزداد في الجولة المقبلة، فسيكون الأبيض في حاجة للفوز على المريخ السوداني في الجولة الأخيرة، وفوز الترجي على الفريق الجزائري بالجولة نفسها.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا